1. من يحدد أسعار الخدمات أو الإشتراكات في الهيئة وحسب أي معايير؟
2. هل باعتقادكم أن تكلفة خدمة الإنترنت المقدمة من أوجيرو تتطابق مع جودة وسرعة الخدمة التي تؤمنها الهيئة؟
3. ما تقييمكم لأعداد المشتركين بخدمة الإنترنت (الداتا)؟ وكيف تعملون على زيادة أعداد المشتركين؟
4. لما لا تقوم أوجيرو بإصدار منتج أو سلة خدمات تجمع بين الهاتف الثابت والداتا وبأسعار مدروسة تناسب الوضع الإقتصادي للمواطنين اللبنانيين؟
5. هل بمقدور أوجيرو فعلا أن تقوم بخفض أسعار الإشتراكات مما يضعها في المرتبة الاولى في السوق التنافسية مع شركات الإنترنت الخاصة؟
6. من يضع ويحدد سياسات الأسعار في هيئة أوجيرو ولماذا انخفضت عائدات الهيئة خلال السنوات الماضية بحسب الجداول التي قدمتها وزارة الاتصالات؟
الدكتور علي عطية - مدير العمليات في هيئة أوجيرو
برنامج صباحي، تفاعلي، شبابي، معلوماتي. يتضمن يوميا حوارا مع المسؤول المعني حول قضية إنمائية عالقة.
تقديم: خديجة قرياني – محمد نسر- بتول فحص
محررين: زينب حمود- كريستل سلوم
المخرجون: محمد شري - عبد الكريم خشاب - بلال السبلاني
مقدميين: كريستل سلوم - زينب حمود - مهدي غدار - هاشم السيد حسن - حيدر حمود - ديما جمعة - أيات قانصو - لبنى قانصو
معديين: حيدر حمود - ديما جمعة - لبنى قانصو - أيات قانصو - نورا خضرا - الهام غرابي
الفريق الفني: أمين بسام - مهدي غدار - علي كجك
المنتج: نهاية عجمي
المنتج المنفذ: ضياء أبوطعام